القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج معرفته عن العملة الرقمية

 

كل ما تحتاج معرفته عن العملة الرقمية


كل ما تحتاج معرفته عن العملة الرقمية

العملة المشفرة هي عملة مشفرة تسمح لك بشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت. يستخدم دفتر الأستاذ الرقمي عبر الإنترنت مع تشفير قوي لضمان وحماية المعاملات المالية عبر الإنترنت. ينبع الاهتمام المتزايد بهذه العملات الافتراضية من ما يسمى بـ "معاملات العملات الرقمية" التي يتم من خلالها شراء وبيع هذه العملات للحصول على أرباح مالية حقيقية منها.


أنواع العملات الرقمية وأسعارها

أنواع العملات الرقمية وأسعارها يعتقد بعض الناس أن هناك نوعًا واحدًا فقط من العملات الرقمية ، وهو Bitcoin. ومع ذلك ، فهي ليست كذلك. وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.com ، هناك أكثر من 6700 عملة رقمية يتم تداولها ومعالجتها علنًا ، ولا يزال سوق العملات الرقمية ينمو كل يوم. بينما أصبحت Bitcoin العملة الرقمية الأكثر شهرة وقيمة ، بدأت العديد من الشركات في إصدار عملاتها الرقمية الخاصة ، ويمكنك استخدامها لشراء الخدمات والمنتجات من هذه الشركة المعينة.

أهمية ومزايا العملات الرقمية 

 فقد حظيت العملات الرقمية باهتمام ودعم العديد من الأشخاص حول العالم لأسباب عديدة منها: 

1- عملة مستقبلية محتملة.يرى العديد من داعمي العملات الرقمية أن الأخيرة ، وخاصة البيتكوين ، ستصبح عملة المستقبل الرسمية ، لذلك سيشترونها مباشرة قبل أن ترتفع قيمتها وسعرها. لكن هل سيحدث هذا حقًا؟ سنجيب على هذا السؤال في الجزء التالي حول الاستثمار في العملات المشفرة!

 2- لا ترتبط السمة اللامركزية للعملة الرقمية بأي مؤسسة أو كيان مركزي (مثل البنك) ، لذلك في هذه الحالة ، لا تتطلب المعاملات المالية الرقمية وسطاء للمضي قدمًا ، وبالتالي القضاء على تكاليف المعاملات. وهذا كثير من التشفير داعمو العملات الرقمية يحبون الأشياء. اقرأ أيضًا: كيف تبدأ مشروع تجارة إلكترونية ناجحًا؟

3- الأمان وصعوبة التزوير والتزوير كما أوضحنا أعلاه ، تعتمد العملة الرقمية في عملها على تقنية blockchain ، لأن هذه التقنية اللامركزية لتسجيل وتحويل المعاملات المالية هي أسلم طريقة للدفع والتحويل.

إقرأ أيضًا: 

دليل الاستثمار في الذهب للمبتدئين

ما هي طرق استثمار المال؟

كيف تبدأ الاستثمار العقاري برأس مال صغير 2021؟

أنواع الاستثمار العقاري


المصدر

الاستثمار العقاري

استراتيجيات الاستثمار العقاري: اجعل العقار جزءًا من محفظتك الاستثمارية


تعليقات